جازي تكافيء الفائزين في مسابقة أفضل موقع إلكتروني في الجزائر

اختتمت سهرة يوم الأحد مسابقة أفضل المواقع الالكترونية بالجزائر طبعة 2016 في حفل كبير أقيم في فندق الأوراسي في الجزائر العاصمة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة جازي، السيد توم غوتجار والعديد من الضيوف و المختصين بما في ذلك المشاركين في المسابقة.

مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية في الجزائر هي مسابقة وطنية سنوية تكافئ أفضل الابداعات و المحتويات الجزائرية على الانترنت في كافة المجالات.

وقد شهدت دورة هذا العام مشاركة 1085 مشروع حسب التسجيلات التي تمت من خلال موقع خصص لهذا الحدث من بينها 600 موقع الكتروني،  300 وسيلة تواصل اجتماعي، و  100 تطبيق للهواتف النقالة. وتكشف هذه الإحصاءات عن الامكانيات المتوفرة في البلاد من حيث الكفاءات والمهارات في المجال الرقمي.

وفي كلمته، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة جازي الممول الرسمي للمسابقة بالمشاركة الواسعة للشباب في هذه الطبعة، مما يدل على الإرادة الكامنة في الشباب الجزائري من أجل أن يكون دائما في الطليعة و في الذهاب إلى المستقبل بكل تفاؤل. كما أكد مجددا على التزام جازي و استمرارها في العمل من أجل انشاء بيئة رقمية في الجزائر.

و في الأخير تم منح الجوائز للفائزين الاثنان و الثلاثون في مختلف الفئات و الذين أشادوا بدورهم بالنجاح الباهر لهذه الطبعة التي تعد بمفاجآت أكبر في قادم الأيام.