جازي الراعي بريميوم لحفل Maître Gims

 يرعى جازي، رائد تكنولوجيات الاتصالات الرقمية، حفل النجم العالمي Maître Gims الذي نظم من طرف Wellsound Advertising والذي يعد الأول من نوعه في العالم العربي.

أقيم الحفل سهرة الجمعة 28 سبتمبر بالقاعة البيضاوية للمركب الرياضي محمد بوضياف، ابتداء من الساعة الثامنة مساء وسط حضور جماهيري كبير لمحبي الفنان بالجزائر.

وقد تم تنظيم ندوة صحفية بمقر شركة جازي بالدار البيضاء بحضور نجم أغنية الراب الفرنسية و محبوب الشباب ذي الأصول الكونغولية Maître Gims  بمعية الصحافة الجزائرية و مسؤولي جازي للإعلان عن الحفل الكبير. و قد قام بتنشيط الندوة الصحفية السيد كمال معمر مدير الإتصالات الخارجية و أمال بوطمان مديرة الاتصالات الداخلية لجازي. كما تم نقل الندوة الصحفية مباشرة على صفحة جازي على الفايسبوك.

كما تم إطلاق بعض الألعاب على الشبكات الاجتماعية منذ أيام لتمكين معجبي جازي من تجربة حظهم في حضور الحفل حيث كانوا كثيرين ممّن فازوا بأماكن في الحفل.

الفائزون من أنستغرام كان لهم الحظ في حضور حصة إمضاءات مع النجم. و تم تقديم التذاكر صبيحة الحفلة بفندق السوفيتال أين قام الفائزون بأخذ صور تذكارية مع الفنان.

امتلأت القاعة التي زينتها ألوان جازي عن آخرها، حيث ألهب النجم الجماهير. و قد استفاد المعجبون على الفايسبوك بالحفل من خلال بث مباشر على الصفحة.

كما عرف الحفل ترويجا لعروض الأنترنت الخاصة بجازي و التي نالت إعجاب الجمهور الشاب الحاضر والذي استفاد من أقمصة جازي تحمل صورة و توقيع الفنان.