جازي الراعي الرسمي للمنتدى الجزائري- الفرنسي الأول حول الرقميّة

تحت الرعاية السامية للسيدة إيمان هدى فرعون، وزيرة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الإتصال، تقوم الوكالة الوطنية للحظائر التكنولوجية و Business france يومي 8 و 9 ديسمبر الجاري بفندق الأوراسي بالجزائر، بتنظيم المنتدى الجزائري-الفرنسي الأوّل للرقميّة.

جازي فخور بمرافقة هذه المبادرة كراع رسمي من أجل المساهمة في خلق محيط يسمح بإنشاء إقتصاد رقمي في البلاد. و قد تمحور تدخّل راضية بلبركاني، ممثلة السيدة الوزيرة، على روح الشراكة، تبادل الخبرات و البحث عن إمكانيات الأعمال. و من جهته، أبرز سعادة سفير فرنسا بالجزائر، السيد برنارد إيمي، أهمّيّة هذا اللقاء في تعزيز العلاقات بين البلدين و تطرّق إلى التطوّر المبهر الذي عرفته شبكة الأنترنت منذ إطلاق الجيل الثالث في الجزائر و الفرص المفتوحة أمام التنمية الإقتصادية. كما شارك في اللقاء ممثلون عن منتدى رؤساء المؤسسات، الصندوق الوطني لدعم الإستثمار، HB للتكنولوجيات و العديد من الممثلين عن المؤسسات الجزائرية و الفرنسية.

بصفتها حاضنة حقيقية للمطوّرين الشباب، تملك شركة جازي مساحة عرض خلال هذا المنتدى للترويج لمنتجاتها المبتكرة. كما نشطت السيدة لامية رواز، نائبة المديرة العامة المكلفة بالتسويق، ورشة أبرزت فيها الدور الرائد لجازي في تشجيع و خلق القيمة المضافة مع المؤسسات الفتية.

مقتنع تماما بدور تكنولوجيات الإعلام و الإتصال في تطوير المؤسسات و ترقية الشباب، يلتزم جازي مسبقا في عصرنة الإقتصاد الوطني خارج قطاع المحروقات قصد بعث النمو و الناتج المحلى الإجمالي إلى الأمام.