خدمة الزبائن

صممت لتكون دوما في الإستماع لكم، أُنشئت مراكز الإتصال لتكون تحت تصرّف المحترفين و الأفراد. من أجل التكفل بانشغالاتكم شخصيا، تم تخصيص بنية للاستماع، دوما في خدمتكم و مرافقتكم و حل كل مشاكلكم.

أفراد

مركز النداء لجازي مخصص للزبائن الخواص و ذلك لإيجاد حلول لمختلف تساؤلاتهم و طلبات المعلومات 24 ساعة/24 ، 7 أيام/7. اتصل بنا على 0770857777 أو عبر استمارة الزبون.

مؤسسات

مخصص لزبائن جازي للمؤسسات و الشخصيات المهمة، فريق من المختصين يفيدكم بالمعلومات حول مختلف عروض، حلول و خدمات جازي للمؤسسات 7 أيام/7 من الساعة 08:00 صباحا إلى 08:30 مساء. اتصل بنا على 0770857788 من هاتفك النقال أو عبر استمارة الزبون..

موزع أو نقطة

مراسل مختص و متميز في خدمتكم للإجابة على كل أسئلتكم الخاصة بمنتوجات و خدمات جازي 7 أيام/7 من الساعة 08:00 صباحا إلى 08:30 مساء. شكل 401 من هاتفك النقال أو عبر استمارة الزبون.

امتياز

مخصص لكل زبائن جازي اللذين يريدون الإستفادة من برنامج "امتياز". الإجابة على كل أسئلتكم: تحويل النقاط، الهدايا... 7 أيام/7 من الساعة 08:00 صباحا إلى 08:30 مساء. شكل 444 من هاتفك النقال أو عبراستمارة الزبون